يقدم موقع يلا ماتش مباراه منتخب فرنسا و منتخب جبل طارق في تصفيات يورو 2024. تنطلق صافره المباراه في تمام الساعه 21:45 بتوقيت مصر و 22:45 بتوقيت السعوديه تذاع مباراه فرنسا وجبل طارق ضمن تصفيات امم اوربا يورو 2024 علي قنوات بي ان سبورت القطريه 

تضم هذه المباراه ضمن مباريات الجوله التاسعه من منافسات المجموعه الثانيه لتصفيات يورو 2024. يحل منتخب جبل طارق ضيفا علي منتخب فرنسا الذي ضمن تاهله الي البطوله حيث يتصدر المجموعه الثانيه برصيد 18 نقطه بفارق 6 نقط عن هولندا و اليونان بينما يتواجد منتخب ايرلندا في الخامس دون رصيد ويلعب منتخب فرنيا ضد جبل طارق واليونان في الجولتين الاخيرتين من التصفيات المؤهله ليورو 2024  .يستضيف منتخب جبل طارق اليوم 2024/11/18 منتخب فرنسا .ومن المقرر انت تزاع المباراه في تمام الساعه العاشره الاربع مساء بتوقست القاهره .

ويحتل منتخب فرنسا المركز الاول في المجموعه الثانيه من تصفيات يورو 2024 بر صيد 18 نقطه حيث ضمن التاهل الي البطوله النهائيه .بينما منتخب جبل طارق يتزيل جدول المجموعه دون رصيد من النقاط .

منتخب جبل طارق قدم مستوي هزيل خلال الجولات السابقه من تصفيات حيث خسر جميع المباريات التي لعبها وحل في الاخير من ترتيب المجموعه وهو اليوم في مواجهه العملاق المنتخب الفرنسي المنافس الاقةي في المجموعه .

يقام القاء في مدينه نيس الفرنسيه . المباراه التي تجري ضمن تصفيات كاس الامم الاوربيه 2024 الذي يقدمه المانيا العام المقبل 

حقق منتخب فرنسا لقب امم اوربا مرتين خلال تريخه في عام 1984و 2000 .وحق كل من منتخب اسبانيا و المانيا بمركز المنتخبات الاكثر تحقيق للقب برصيد 3 القاب .



التشكيله المتوقعه لمنتخب فرنسا :

في حراسه المرمي : برايس سامبا 

خط الدفاع : ثيو هيرنانديز -لوكاس هيرنانديز - وليام ساليبا - جوناثان كلاوس 

خط الوسط :وران زائير ايمري - ادريان رابيو 

خط الهجوم : كليان امبابي - عثمان دمبلي - انطوان جيرزمان - ماركوس تورام 

يستغل هذه المباراه الجهاز الفني لمنتخب فرنسا لتعرف علي مستوي العيبه الجدد والتاكد من جاهزيتهم للمباريات القادمه .اما متذيل المجموعه منتخب جبل طارق فتصب جميع اماله في اختراق دفاعات فرنسا املا بهز شياك الديوك القرنسيه قبل توديع المنافسه برصيد اهداف صفر .هكذا نكون وصلنا الي ختام الحديث عن مواجه فرنسا ضد منتخب جبل طارق والتشكيله المتوقعه وموعد المباراه وموعد البدايه اتمني ان تكون مباراه حماسيه لكلا المنتخبين .