يقدم موقع يلا ماتش مباراه قويه جدا في بطوله الدوري الانجليزي بين نادي ليفربول ونادي بيرنلي في اطار الجوله 19 من عمر بطوله الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج ،حيث سيسعى كل فريق للفوز بهذه المباراه وتقديم اداء جيد في المباراه،المباراه ستلعب على استاد تورفو مور،في الساعه 7:30 بتوقيت القاهره والساعه 8:30 بتوقيت مكه المكرمه وستذاع المباراه على قناه بي ان سبورت.

مباراه ليفربول ضد بيرليي الدوري الانجليزي 

نادي ليفربول الذي ينافس على لقب بطوله الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم سيلعب هذه المباراه ولا بديل له عن الفوز واخذ الثلاث نقاط للمنافسه على الصداره حيث ان الدوري الانجليزي هذا الموسم قوي جدا للغايه والمنافسه على لقب بطوله الدوري الانجليزي صعبه جدا بعد مرور 18 جوله،حيث يحتل صداره ترتيب جدول المسابقه نادي ارسنال الذي لديه 40 نقطه ويليه نادي ليفربول 39 نقطه وايضا نادي استون فيلا الذي لديه 39 نقطه وياتي في المركز الرابع نادي توتنهام وفي المركز الخامس نادي مانشستر سيتي،نادي ليفربول في اخر مبارتين له في بطوله الدوري الانجليزي الممتاز تعادل في المبارتين امام نادي مانشستر يونايتد ونادي ارسنال،الفريق لعب في بطوله الدوري حتى الان 18 مباراه فاز الفريق في 11 مباراه وتعادل في سته مباريات وخسر مباراه وحيده،المباراه القادمه للفريق ستكون قويه جدا ايضا سيلعب مع نادي نيوكاسل الانجليزي.

مباراه ليفربول ضد بيرليي الدوري الانجليزي 

نادي بيرلي الذي يصارع من اجل البقاء في بطوله الدوري الانجليزي حيث ان الفريق احتل المركز التاسع عشر قبل الاخير وسيلعب لتحقيق نتيجه ايجابيه لتفادي الهبوط والنادي حتى الان لعب 18 مباريات حقق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين وخسر الفريق 13 مباراه الفريق لديه الان 11 نقطه ويسعى الفريق الى تحقيق نتيجه ايجابيه في هذه المباراه النادي في اخر مبارتين له في بطوله الدوري الانجليزي الممتاز خسر امام نادي ايفرتون ونادي فولهام بنتيجه 2-0 في المبارتين واخر فوز للفريق كان امام نادي شيفيلد يونايتد بنتيجه 5 اهداف مقابل لا شيء. في المباراه القادمه للفريق سيواجه نادي استون فيلا.

تشكيله ليفربول في مباراه ليفربول ضد بيرليي الدوري الانجليزي:

*في حراسه المرمى: اليسون بيكر . * في خط الدفاع :الكسندر ارنولد ،ابراهيم كونتيا ، فيرجيل فان دايك، سيميكاس . *في خط الوسط :هرفي اليوت ، اندو، سيبوسلاي . *في خط الهجوم: محمد صلاح . داروين نونيز ،ولويز دياز.