يقدم موقع يلا ماتش  مباراه الزمالك و ساجر ادا الانجولي في الكونفدراليه يلتقي فريق نادي الزمالك نظيره ساجرادا الانجولي في الجوله الثالثه من دور المجموعات ببطوله كاس الكوندراليه ، بعدم قدم الاتحاد الافريقي لكره القدم موعد اللقاء 24 ساعه ، ليقام في السادسه مساء السبت علي ملعب السلام بدلا من الاحد .

مباراه الزمالك و ساجر ادا الانجولي في الكونفدراليه :

وانتهت مباراه الذهاب بين الزمالك وساجرادا في انجولا بالتعادل السلبي في الجوله الثانيه من عمر البطوله القاريه العريقه في افريقيا . ويخوض الزمالك المباراه بهدف رد الاعتبار واستعاده الثقه وتحقيق فوزه الاول في هذه المجموعه بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين ، وودع فريق نادي الزمالك الاول رسميا بطوله دوري ابطال افريقيا قبل جولتين من نهايه دور المجموعات لكنه يسعس لتحقيق اول فوز في دوري المجموعات له قبل الخروج من المسابقه هذا الموسم .

وتاتي مباراه الزمالك و ساجر ادا الانجولي في الكونفدراليه ، في ختام دور المجموعات من مباريات المجموعه الثالثه في دور المجموعات من بطوله دوري ابطال افريقيا لكره القدم في الموسم الجاري 2022-2021.

مباراه الزمالك و ساجر ادا الانجولي في الكونفدراليه :

وعقد المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، جلسه مهمه مع اللاعبين تحدث فيه مع اللاعبين عن الاحداث الاخيره الخاصه بمواعيد المباريات و تاجيل مواجهه فريق الاتحاد السكندري في الدوري وتقديم موعد مباراه فريق نادي ساجرادا الانجولي ،وطالبهم بعدم الانشغال بهذه الامور والتركيز فقط في التدريبات بجديه . واكد القائم باعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين غلي ضروره الاستعداد بجديه لمواجهه السبت امام فريق ساجرادا الانجولي ، من اجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصله مسيره الانتصارات في الكونفدراليه و الوصول للنقطه التاسعه ، كما وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجا تاهيليا للاعبين خلال المران الذي اقيم عصر اليوم الاربعاء غلي ملعب النادي استعداد لمواجهه فريق ساجرادا الانجولي في بطوله كاس الكونفدراليه الافريقيه. وتم التركيز هذه الفتره علي رفع معدل بدني اللاعبين وفقا للبرنامج الموضوع والذي يتم تنفيذه تحت قياده علاء رجب مخطط الاحمال بالفريق ،وادي اللاعبين عده تدريبات تاهيليه باستخدام الادوات المخصصه لذلك بجانب فقره تدريبات بدنيه بالكره .

تشكيله نادي الزمال في مباراه الزمالك و ساجر ادا الانجولي في الكونفدراليه :

ويرفض المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك المغامره باللاعبين الدوليين من عناصر منتخب مصر في ظل الصدمه التي يعانون منها منذ خساره المباراه الفاصله علي التاهل لنهائيات كاس العالم امام منتخب السنغال .

ووفقا للتدريبات الاخيره ، ينتظر ان يخوض فيريرا مباراه ساجرادا الانجولي بتشكيله من لاعبي الزمالك تضم : 

في حراسه المرمي : محمد عواد 

في خط الدفاع : محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش و محمد عبدالمنعم و وحمزه المثلوثي .

في خط الوسط  :طارق حامد و ويوسف اوباما ومحمد اشرف روقا .

وفي الهجوم : سيف الدين الجزيري ومحمد اوناجم و رزاق سيسيه .